تحميل لعبة Candy Crush Saga [مهكرة + APK] للاندرويد

الألعابكاجوال 0

كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga مهكرة 2020 للاندرويد - للاندرويد [ اخر اصدار ] + MOD

نسخة اصلية + نسخة مهكرة (مود) APK

 

كاندي كراش Candy Crush Saga مهكرة لعبة مسلية ذات طابع اجتماعي وناجحة على نطاق واسع، وتشبه ألعاب الألغاز غير العادية التي أطلقت من قبل Spin-Off و Copycats التي لا تعد ولا تحصى. اللعبة بسيطة بشكل لا يصدق، مما يجعلها محبوبة من طرف العديد من الناس وخصوصا أصحاب أجهزة iPads. إذا كنت تحاول معرفة ما إذا كانت لعبة Candy Crush Saga تستحق التنزيل، فإليك في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته.

 

كاندي كراش ساجا مهكرة للاندرويد لعبة مجانية للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد، وواحدة من أفضل ألعاب الأحجيات والألغاز و أشهرها على الإطلاق، والتي يلعبها ملايين اللاعبين على أنظمة التشغيل المختلفة ويندوز فون و أندرويد و iOS.

 

تعتمد لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga مهكرة على محاولة اللاعب حل الألغاز الموجودة على الشاشة عن طريق تحقيق التوافق بين 3 أشكال أو أكثر من الحلوى المتشابهة من بين العديد من الحلوى المختلفة كي تختفي و يتم سحقها.

 

وتحتوي اللعبة على الآلاف بل الملايين من المستويات المتنوعة والعديد من التحديات والألغاز الي بانتظارك لحلها مثل محاولة تحقيق عدد معين من النقاط، أو محاولة التخلص من جميع الحلوى أو تجميع المكونات المختلفة المطلوبة قبل انقضاء وقت محدد.

 

كيفية كسب النقاط

يمكنك تسجيل نقاط في اللعبة من خلال سحق الحلوى، فكلما زادت الحلوى التي قمت بسحقها، كلما ارتفعت درجاتك وعدد نقاطك.

 

الحلوى الخاصة

عندما تجمع ما بين أربعة حلوى أو أكثر، ستتلقى حلوى خاصة يمكنك من خلالها تنشيط قدرات خاصة، مما يسمح لك بسحق المزيد من الحلوى في وقت واحد. يمكنك حتى مطابقة اثنين من الحلوى الخاصة حتى لو كانت من نوع مختلف لتنشيط قدرات متعددة في وقت واحد. عادة ما تكون فكرة جيدة أن تفعل هذه الخاصية كلما استطعت، حتى تتمكن من جمع النقاط بسرعة أكبر وتتفوق على منافسيك.

 

الحياة في اللعبة

إذا فشلت في إكمال هدف معين في أحد المستويات، فسوف تفقد الحياة في اللعبة. حيث في البداية تبدأ بامتلاك خمس أرواح، وفي كل مرة تفقد فيها أرواحك، يستغرق الأمر 30 دقيقة لتجديدها. بمجرد أن تفقد كل الأرواح، لن تتمكن من مواصلة لعب اللعبة حتى يتم تجديد حياة واحدة على الأقل. كما يمكنك أيضا إعادة ملء الأرواح من خلال إنفاق الذهب، والذي يمكنك الحصول عليه بأموال حقيقية.

 

العملة

توجد عملة واحدة في لعبة Candy Crush Saga، وهي الذهب. يمكنك شراء الذهب عن طريق أموال حقيقية من متجر الحلوى "متجر التطبيقات".

 

المنافسة في اللعبة

من أهم ما يميز لعبة Candy Crush Saga مهكرة للأندرويد هو أنها تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك وأقاربك من اللاعبين، إذ يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة بواسطة حسابك على فيسبوك أو غيرها، لترى جميع أصدقائك على فيسبوك ومنافسيك والمستويات التي وصلوا إليها بالإضافة لعدد النقاط التي جمعوها، حاول التغلب عليهم وتحقيق المركز الأول.

 

مميزات لعبة كاندي كلاش ساجا Candy Crush Saga مهكرة للأندرويد

  • اللعبة جد مسلية و ممتعة و يمكنك لعبها بشكل مجاني تماما.
  • حجم لعبة Candy Crush Saga مهكرة صغير وتعمل على جميع الأجهزة بنظام الأندرويد وغيرها.
  • يوجد باللعبة أنماط مختلفة و متعددة من المستويات المختلفة ومتدرجة الصعوبة التي تنتظرك ويتم إضافة مستويات حديثة بشكل متجدد.
  • تدعم لعبة كاندي كراش ساجا Candy Crush Saga للاندرويد العديد من اللغات من بينها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات المتنوعة.
  • الحصول على هدايا يومية وجوائز مع إمكانية الحصول على boosters التي تساعدك على عبور المستويات الصعبة ولن تشعر بالملل على الإطلاق.
  • تصلح اللعبة للجميع سواء أطفال أو بالغين.
  • لا تحتاج لعبة كاندي كراش ساجا المهكرة إلى الأنترنت وبها أكثر من 400 مستوى مختلف وكل شيء باللعبة مفتوح.
  • نظام الرسومات في اللعبة مصمم بشكل مثالي للغاية والذي يشعر اللاعبين بالتمتع الهائل عند تجربتها.
  • جودة الصور والمؤثرات الصوتية في اللعبة حقا مميزة والتي ساعدتها على تحقيق نجاح جد كبير في الوقت الحالي.
  • الجرافيك عالي الدقة وتستخدم أشكال ذات ألوان متناسقة باحترافية.
  • تعتبر لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga المهكرة واحدة من بين أكثر الألعاب إمتاعا على أجهزة الأندرويد وأتمنى أن تنال إعجابكم.
عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل لعبة Candy Crush Saga [مهكرة + APK] للاندرويد تحميل لعبة Candy Crush Saga [مهكرة + APK] للاندرويد تحميل لعبة Candy Crush Saga [مهكرة + APK] للاندرويد تحميل لعبة Candy Crush Saga [مهكرة + APK] للاندرويد
روابط التحميل
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة