تحميل لعبة MAD ZOMBIES [أخر اصدار] لـ أندرويد

الأكشنالألعاب 1

MAD ZOMBIES ، هل لعبة تم تطويرها من استوديو VNG GAME STUDIOS حيث ثم إطلاقها بشكل مجاني على جوجل بلاي. و حصلت على عدد كبير من التقييمات و ردود الأفعال الإيجابية من مختلف المستخدمين حول العالم.

 

لعبة MAD ZOMBIES هي عبارة عن لعبة حركية ستحاول تدمير الكسالى. جربت لوسي ، وهي صديقك المقرب ، حظها لمحاربة الزومبي ، لكنها لم تنجح. والآن جاء دورك ، حيث حان الوقت للعمل للقضاء عليهم أيها الإخوة! في الجزء الأول من اللعبة ، تحتاج لوسي إلى مساعدتك . بالتالي يجب عليك قتل الزومبي الذين يحيطون بها ، يجب عليك إنقاذ حياة لوسي.

 

في MAD ZOMBIES MOD APK أنت تتحكم في بطل ليس لديه القدرة على التحرك ، يجب عليك تدمير كل الزومبي من حولك بالأسلحة التي تمتلكها و الإطاحة بهم ، و يمكنك تغيير اتجاهك وتوجيهه إلى القسم الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة و يمكنك التصوير باستخدام الزر الموجود على اليمين ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام معداتك الإضافية ، مثل حزمة صحية وقنبلة يدوية. يمكنك شراء أسلحة جديدة ويمكنك تطوير الأسلحة التي تمتلكها بفضل الأرباح التي تحصل عليها من الأقسام.

 

تجدر الإشارة الى ان لعبة MAD ZOMBIES للاندرويد لا تصبح مملة أبدًا لأنه لديك مهام مختلفة في كل مستوى جديد وأنواع جديدة من الزومبي تأتي في مستويات جديدة و هذا ما يزيد من إثارة اللعبة و يجعلها إدمانية بشكل لا يوصف.

 

مميزات لعبة MAD ZOMBIES اخر اصدار للاندرويد:

  • رسومات و جرافيك عالي الدقة بشكل كبير HD.
  • صوت و تأثيرات خرافية سنتال إعجابك بدون شك.
  • إصطياد الزومبي و قتلهم بيدك بشكل جميل.
  • اللعبة لا تتطلب إتصال بالإنترنت لكي تشتغل.
  • هناك الكثير من الأشخاص الذين يصطادون الزومبي المجنون هناك.
  • ثم يمكن أن يأتي الزومبي و يهاجمك في أي مكان.
  • اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار بلا اتصال مع العديد من الميزات الرائعة.
  • و العديد من المميزات الاخرى الرائعة إكتشفها بنفسك.

لقطات الشاشة
تحميل لعبة MAD ZOMBIES مهكرة [أخر اصدار] لـ أندرويد تحميل لعبة MAD ZOMBIES مهكرة [أخر اصدار] لـ أندرويد تحميل لعبة MAD ZOMBIES مهكرة [أخر اصدار] لـ أندرويد تحميل لعبة MAD ZOMBIES مهكرة [أخر اصدار] لـ أندرويد
روابط التحميل
playstore
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

ibra730445715@gmail.com أغسطس 3, 2021

جزاكم الله خيرا